Asiad FreeDom

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

╣ نحــــن ڷآ نـــدعـــي آڷڪَمْــــآڷ ۈ ڷڪَـــــن نستظــــــڷ بَظـڷـــــــه ╠


    النسخه 0.3.4

    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 34
    الموقع : ^_^

    النسخه 0.3.4 Empty النسخه 0.3.4

    مُساهمة  Admin الإثنين يونيو 14, 2010 2:34 pm

    جديد النسخة 0.3.3 :

    * ميزة جديدة - دعوة الأصدقاء بسهولة أكبر: تم إضافة قائمة جديدة في "خيارات" اسمها "دعوة الأصدقاء". ستجد هناك رابط تستطيع إرساله إلى أصدقائك. إذا سجلوا أنفسهم في إيكاريام عبر هذا الرابط ، سيتم وضع مدينتهم الأولى بشكل تكون قريبة من عاصمتك.

    * ميزة جديدة - لن يتم احتساب اللاعبين الذين فعلوا نظام العطلة، أو الخاملين أو المحظورين في حساب القدرة.

    * ميزة جديدة - تغييرات على قرية البرابرة: تم توسيع قرية البرابرة من مستوى 10 إلى المستوى 15. ولكن اللاعبين الذين استكملوا بالفعل الإصدار الأخير من قرية البرابرة لن يروا المستويات الجديدة ، كما تم تخفيض الموارد. بالإضافة إلى ذلك، تغيرت المكافأة تعطي الرخام قبل البلور. من الآن فصاعداً، سيكون لدى البرابرة دائما معنويات بما فيه الكفاية.

    * ميزة جديدة - تم إدخال تغييرات صغيرة على اللمحة العامة للبناء

    * ميزة جديدة - تم إدخال تغييرات على الروح المعنوية أثناء المعركة: الجيوش ليست لديها روح معنوية خاصة بها بعد الآن و سيكون الأم مرتبط بالروح المعنوية للدى اللاعب فقط. تم تعديل تقرير المعركة المفصل ليتلاءم مع الوضع الجديد. بالإضافة لذلك، سيتم إدراج المعنويات من الآن فصاعداً بيانياً، وكذلك في شكل نصوص (تحصل على التفاصيل عبر وضع الفأرة فوق الرسومات).

    * ميزة جديدة - تم تغيير سلوك الأساطيل عند وصولها إلى المدن: في الماضي، كانت أساطيل العدو قادرة على الإبحار عبر الحصار، ولكن الآن يجب عليهم أن يكونوا متحالفين مع الأسطول المُحصِار. هذا الأمر لا يؤثر على المهمات التي تبدأ من نفس جزيرة المدافع لأنها لا تحتاج إلى الإبحار من خلال الميناء.

    * ميزة جديدة - لا يمكن للمدافعين الفرار من المعركة بعد الآن عن طريق إرسال المواقع العسكرية في مهمة لمكان آخر. بدلا من ذلك ، فإنها يمكن الفرار تماما مثل المهاجم ، أي عبر البقاء على قيد الحياة لجولة أخرى من المعركة.

    * ميزة جديدة - تم إدخال تعديلات في الثكنات. لن يتم إنهاء بناء الوحدات بشكل فردي بعد الآن. تحصلون على الوحدات عند انتهاء كل المجموعة المطلوبة. يمكن طلب حتى 3 مجموعات في وقت واحد. كما ستتمكنون من بناء عدة جواسيس في نفس الوقت.

    * ميزة جديدة - تم تحجيم التجارب. في الماضي كان سعر البلور يرتفع دوماً، ولكن الآن تم تحديد حد أقصى و هو 300.000 بلور، و هو يعادل 150.000 نقطة بحوث.

    * ميزة جديدة - أصبح نهب المدن الخالية من الوحدات أكثر سهولة. إذا كان اللاعب لا يملك وحدات للدفاع عن مدينته، فسنتهي المعركة بمجرد فتح ثغرة في الجدار (إن كان يوجد جدار).

    * ميزة جديدة - تم إدخال تعديلات إلى المخزن: كمية البضائع التي ستكون في مأمن من السرقة قد زاد من 1% الى 6%. كما تم زيادة مضاعفة الأمن عبر الأمبروزيا تباعاً لذلك. ولكن لن يتم تطبيق هذه الحماية إلا في أكبر 4 مخازن في كل مدينة.

    * ميزة جديدة - ترتيبان جديدان: سيتم إضافة نوعين جديدين في الترتيب. واحد للتبرع، يضم التبرع لتكبير المناجم و المراكز. التيب الآخر هو لكل الموارد المستعملة، إن كان في تطوير المباني أو الجيوش.

    * ميزة جديدة - ميزة جديدة تم إدخال تعديل في التأمين. سيتم خصم التأمين كل ساعة من الآن فصاعداً، بدلاً من كل 20 دقيقة. ولكن سيتم حساب التأمين بدقة أكبر وفقاً لمدة الاستخدام. إذا، على سبيل المثال، إذا ترك جيش ما لمدة 30 دقيقة ، سيتم دفع التأمين على أساس الـ30 دقيقة هذه.




    دمتم بخير
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 34
    الموقع : ^_^

    النسخه 0.3.4 Empty رد: النسخه 0.3.4

    مُساهمة  Admin الإثنين يونيو 14, 2010 2:36 pm

    # جديد - يمكن فتح بيان الخصوصية من خلال اللعبة.
    # جديد - لم يعد من الممكن سحب وحدات الجيش الممركزة في المدن المحتلة أو في مدن الحلفاء من خلال شاشة الجيش إلى المدن الخاصة بك، إذا كانت هذه الأخيرة مُحتلة أو إذا كان هناك مينائها محاصر (باستثناء إذا كان الأمر يتعلق بنفس الجزيرة)
    # جديد - يمكن الآن جزئياً سحب وحدات الموقع العسكري من القتال.
    # تصحيح - خطأ في حساب سعة المخازن عند نهب اللاعبين الخاملين (0,75 % عوض 1%)
    # تصحيح - خطأ في حساب أعلى الرتب في الأبحاث المستقبلية.
    # تصحيح - خطأ يؤدي إلى عرض صفحة بيضاء عند محاولة حذف إحدى المدن.
    # تصحيح - إذا تم نهب إحدى المتاجر، فإن عروض الشراء لا تُحذف.
    # تصحيح - خطأ يسمح بإرسال الجواسيس رغم عدم توفر الذهب.
    # تصحيح - القتال ضد قوة قاهرة يتسبب في عدم سحب نقاط المعنويات بشكل سليم.
    # تصحيح - خطأ „Unknown Loca-Function“ تم تصحيح النصوص المعنية. يتم عرض هذه الأخيرة بشكل صحيح. هذا لا يخص رسائل المدن التي كُتبت قبل هذه النسخة.
    # تصحيح - إذا لم تتوفر خلال الحرب أية قوات قرب الجدار، فإنه يتم اعتبار الطرفين خاسرين. سيتم من الآن فصاعداً اعتبار المدافع فائزاً.
    # تصحيح - إذا تمكن الطرفان من التسبب لبعضهما في نفس الضرر أو نفس الخسائر خلال جولة من جولات القتال فسيتم تناول هذه الحالة في لائحة المعنويات بشكل جديد.
    # في حالة نفس الخسائر: ’’نظراً لأن خسائر الطرفين متكافئة، فإن المهاجم سيحصل على خصم في المعنويات بنسبة 50 نقطة.’’
    # في حالة نفس الضرر: ’’نظراً لتكافئ نسبة الضرر لدى الطرفين، فإن المهاجم سيحصل على خصم في المعنويات بنسبة 50 نقطة.’’
    # تصحيح - كان من الممكن باستخدام محارب عن بعد ووحدة دعم من إطلاق ’’هجوم بنج Ping’’.
    # تصحيح - خطأ في عرض تقارير الحرب.
    # تصحيح - خطأ في بعض الحروف في رسالة الترحيب في فيسبوك.
    # تصحيح - خطأ يؤدي إلى ميادين قتال خاطئة أو إلى حجم ميدان قتال خاطئ.
    # تصحيح - سيحصل المدافع دائماً على تقرير الحرب، حتى إذا كان لا يتوفر على قوات في الجولة الأولى أو إذا كانت جميع قواته قد تعرضت إلى الدمار في الجولة الأولى.
    # تصحيح - اللاعب الذي تجاوزت مدة وضعه في نظام العطلة الـ 30 يوماً، لم يتم تفعيله في اللعبة بشكل تلقائي.
    # تصحيح - إذا كان هناك خطأ في الصيانة فإنه سيتم تصحيحه مرة في اليوم.
    # 0.3.3 08.04.2010 جديد - طريقة مُبسطة لدعوة الأصدقاء: ستجد تحت ’’الخصائص’’ نقطة بعنوان ’’دعوة أصدقاء’’. ستجد هناك رابطاً يمكنك إرساله إلى أصدقائك. عند تسجيلهم لحساب في إكاريام Ikariam عن طريق هذا الرابط، سيتم وضع مدينتهم الأولى في أقرب مكان ممكن من عاصمتك.*
    # جديد - لن يتم أخذ اللاعبين المتواجدين في عطلة أو المحظورين في حساب القدرة.
    # جديد - التعديلات في قرية المتوحشين: تم الرفع من مستوى القرية من 10 إلى 15. لن تظهر هذه التعديلات بالنسبة للاعبين الذين أتموا لعب النسخة الأخيرة، وذلك لأنه تم توسيع المواد الأولية أيضاً. كما أنه تم إدخال تعديل في نوع المكافأة الذي يحصل عليها اللاعب من القرية، حيث سيحصل أولاً على الرخام وبعدها على البلور. سيتوفر المتوحشون الآن على معنويات كافية.
    # جديد - تعديلات بسيطة في النظرة العامة لرئيس ورشة البناء
    # جديد - تعديلات في نسبة المعنويات خلال الحرب: لن يكون للجيش ابتداءً من الآن معنويات، ستكون هذه الأخيرة مُرتبطة باللاعب. تم من أجل هذا إجراء تعديل في عرض النتائج المفصلة لتقرير المعركة. سيتم بالإضافة إلى هذا عرض قيمة المعنويات في شكل رسم بياني وشكل نصي أيضاً (ستظهر التفاصيل بعد التحليق بالفأرة على الرسم البياني).
    # جديد - تغيير تحركات الأساطيل عند وصولها إلى إحدى المدن: لقد كان حتى الآن من الممكن لأساطيل الخصم أن تخترق الحصار القائم. سيتوجب عليها الآن أن تكون حليفة للاعب الذي يفرض الحصار، لكي يتمكن أسطولها من المرور. هذا لن يشمل هجمات النهب وحملات الاحتلال التي انطلقت من الجزيرة، نظراً لعدم اضطرارها المرور عن طريق الميناء.
    # جديد - لن تتمكن القوات المُدافعة من الهروب من المعركة، وذلك بإرسال قوات موقعهم العسكري في مهمة من المهام في مكان آخر. غير أنه بإمكانهم أن يفروا كما يفر المهاجم، مما يعني أن عليهم أن يتحملوا جولة حربية. لن تظهر قوات الموقع العسكري المحاربة في لائحة القوات المُمركزة في المدينة. ستظهر هذه القوات في شكل مهمة جارية تحت عنوان ’’قوات الموقع العسكري تدافع على المدينة’’ أو ’’قوات الموقع العسكري تدافع على الميناء’’، وذلك في نافذة المستشار العسكري.
    # جديد - تعديل في الثكنة وحوض بناء السفن. لن يتم توفير الوحدات كل على حدة، بل سيتم الانتظار إلى غاية الانتهاء من مجموع المهمة. يمكن في هذا الإطار وضع عدد من الطلبات قد يصل إلى 3 طلبات.
    # جديد - لائحة البناء للجواسيس: يمكن طلب تجنيد العديد من الجواسيس في نفس الوقت. لن يتم توفير كل جاسوس على حدة، بل سيتم توفير مجموع العدد المطلوب بمجرد الانتهاء من تحضيره. يمكن في هذا الإطار وضع عدد من الطلبات قد يصل إلى 3 طلبات.
    # جديد - حجم التجارب سيكون ابتداءً من الآن محدود. لقد كان تكاليف البلور حتى الآن دائماً مُرتفعة، الحجم الأقصى الآن هو 300.000 من البلور، وهذا يعادل 150.000 نقطة بحث.
    # جديد - تسهيل نهب المدن التي لا تتوفر على وحدات قتال. إذا لم تتوفر لأحد اللاعبين أي وحدات فإن المعركة ستنتهي بمجرد حصول ثغرة في السور (إذا كان هنالك سور).
    # جديد - تعديلات في بيت المخزن: تم رفع قيمة المواد والأشياء الغير قابلة للسرقة من 1% إلى 6%. مضاعفة قيمة الأمن من السرقة بالنسبة للأمبروزيا ترتفع أيضاً بشكل تلقائي. إذا توقف نشاط لاعب ما فإن هذه القيم ستنخفض إلى مستواها القديم من جديد. الأمن من السرقة يشمل المخازن الأربعة الكبيرة في كل مدينة. أما المخازن الأخرى فلا يمكنها تخزين سوى البضائع العادية.
    # جديد - المزيد من الرتب العالية: توجد الآن لائحتين للرتب العالية. في لائحة ’’رُتب التبرع’’ سيتم مقارنة التبرعات لتطوير الموارد والمكافئات. بما أنه يتم تسجيل جميع تبرعات اللاعبين يمكن هنا البدء بالمقارنة باستعمال أرقام دقيقة. في لائحة ’’رتب الاستهلاك’’ يتم حساب استهلاك الموارد في البناء، سواء بناء مباني أو وحدات عسكرية. فقدان وحدة من الوحدات لا يؤدي إلى فقدان النقاط. سيتم اعتبار مجموع ’’رتب رئيس ورشة البناء’’ و ’’رتب التبرع’’ كقيمة أولية للاعبين القائمين.
    # جديد - تغيير قيمة تأمين الوحدات. سيتم إعادة حساب التأمين عوض كل 20 دقيقة، على رأس ساعة. وسيتم الآن حساب التكاليف بشكل دقيق. إذا كان جيش ما مثلاً في رحلة لمدة 30 دقيقة، سيتم حساب التكاليف المضاعفة لمدة 30 دقيقة فقط.
    # جديد - إذا انسحب جيش المهاجم من المعركة فإن مدة العودة إلى مقره ستدوم ساعة إضافية.
    # جديد - لقد تم إدراج بعض التغييرات في الشفرة البرمجية للرفع من أداء وسرعة اللعبة.
    # جديد - تعديل شاشة لائحة النتائج
    # جديد - تغيير شاشة تحديد نقاط الديبلوماسية في سفارة مؤسسي التحالفات.
    # تصحيح - خطأ في حساب الوقت اللازم لسفر القوات التي يتم سحبها من مدن مُحتلة.
    # تصحيح - أخطاء مختلفة في ترتيب القوات خلال معركة من المعارك.
    # تصحيح - أخطاء مختلفة تقع عند القيام بتدمير إحدى المدن.
    # تصحيح - أخطاء مختلفة في العرض.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 7:59 pm